فـــريج العيـــايـــز

فــــــديتـــنا واللــــه

    معرفة الشخصية من خلال الألوان

    شاطر

    ام علاوي
    عضو جديد

    عدد المساهمات: 63
    تاريخ التسجيل: 10/12/2009
    العمر: 20

    معرفة الشخصية من خلال الألوان

    مُساهمة من طرف ام علاوي في الخميس فبراير 11, 2010 12:47 pm

    تصنيف الألوان

    هناك ألوان تسمى الألوان الساخنة مثل الأحمر الأصفر البرتقالي

    الألوان الباردة مثل الأزرق الرمادي

    الألوان المتباينة

    وتسمى أيضاً المتضادة - المنعكسة - المتنافرة

    الألوان المتوافقة - المنسجمة / المتنا

    الأبيض

    صاحب اللون الأبيض مخلص ولا يحب التدخل فيما لا يعنيه معتز بنفسه

    لا يحب أحد يقوده قلبه طاهر ونقي ولذلك يقول المثل هذا قلبه أبيض يرمز للاستقرار

    يشعر من خلال هذا اللون بالراحة النفسية لذلك يفضل استخدامه بالمستشفيات والمنازل والمدارس

    كذلك في الملابس بالمناطق ذات الشمس الساطعة

    الأصفر

    صاحبه غريب الأطوار

    يحب التغيير والتقلب

    كذلك يرمز للذكاء فهو رمز للذهب والتوهج والشمس

    طبيعته غيورة وغيرمستقرة

    الأخضر

    صاحب هذا اللون متفائل إلى أبعد الحدود

    طموح لا يرضى بالقليل بل يحب الاستزادة

    هادئ البال

    مرتاح الضمير

    يعرف طريق السعادة

    كذلك يرمز اللون الأخضر للخير والثروة والنماء فهو لون الزرع والطبيعة

    طبيعته فنية ومتعاونة

    البنفسجي

    صاحب هذا اللون عصبي المزاج

    حساس بشكل كبير

    يحاول الهروب من الحياة العملية للواقع فيلجأ إلى الأحلام

    يحب الجلوس في هدوء وبمفرده

    معتز بنفسه لأقصى الحدود وهو ما يسمى بالنرجسية

    يشعر من خلال هذا اللون بالراحة النفسية والرومانسية لذلك يفضل استخدام الفتح منه للمكاتب


    الأسود

    صاحب هذا اللون منطو على نفسه

    خيالي

    غامض ليس من السهل تحليل شخصيته

    لا يثق في أحد

    كذلك يرمز هذا اللون للوقار ويتناقض أيضاً

    يرمز هذا اللون للظلم والكراهية وللحزن أيضاً

    يفضل استخدام هذا اللون في ملابس الشتاء لأنه من يعكس الشمس من جميع الألوان الغامقة

    الأزرق

    صاحب هذا اللون كثير التأثير بالحوادث

    يواجه الحياة بحلوها ومرها

    أحياناً تكون ثقتك في غير محلها

    هذا اللون الفاتح منه يؤدي بالإحساس بالصفاء والطمأنينة

    فهو لون السماء والبحر فكثير من الناس يحب التأمل في السماء أو في البحر

    هذا اللون الفاتح منه يشعرك بالبرودة

    طبيعته هادئة لكنها تحلم بالكثير

    الأحمر

    صاحب هذا اللون مكافح

    طموح

    نشيط رياضي

    فيه روح المجازفة والمغامرة

    يرمز هذا اللون للنار

    لذالك يرمز للحريق وبالتالي لسيارات الإطفاء غالبا

    طبيعته حيوبة جداًً

    الوردي

    صاحب هذا اللون خيالي وشاعري

    يصدمك بالواقع فيحطم آمالك التي بنيتها على الرمال

    ام خماس
    الاداره

    عدد المساهمات: 97
    تاريخ التسجيل: 08/12/2009
    العمر: 22
    الموقع: قلب حبيبي

    رد: معرفة الشخصية من خلال الألوان

    مُساهمة من طرف ام خماس في الخميس فبراير 11, 2010 12:55 pm

    البنفسجي

    صاحب هذا اللون عصبي المزاج

    حساس بشكل كبير

    يحاول الهروب من الحياة العملية للواقع فيلجأ إلى الأحلام

    يحب الجلوس في هدوء وبمفرده

    معتز بنفسه لأقصى الحدود وهو ما يسمى بالنرجسية

    يشعر من خلال هذا اللون بالراحة النفسية والرومانسية لذلك يفضل استخدام الفتح منه للمكاتب



    غاليتي
    سحرني عطر همساتك..
    دمتي نجمه متألقه في سماء الابداع
    كل الشكر والتقدير

    ودي..~ْ

    ام علاوي
    عضو جديد

    عدد المساهمات: 63
    تاريخ التسجيل: 10/12/2009
    العمر: 20

    رد: معرفة الشخصية من خلال الألوان

    مُساهمة من طرف ام علاوي في الخميس فبراير 11, 2010 1:03 pm

    الأزرق

    صاحب هذا اللون كثير التأثير بالحوادث

    يواجه الحياة بحلوها ومرها

    أحياناً تكون ثقتك في غير محلها

    هذا اللون الفاتح منه يؤدي بالإحساس بالصفاء والطمأنينة

    فهو لون السماء والبحر فكثير من الناس يحب التأمل في السماء أو في البحر

    هذا اللون الفاتح منه يشعرك بالبرودة

    طبيعته هادئة لكنها تحلم بالكثير

    انا هذا لوني المفضل

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 22, 2014 6:19 am